اخبار منوعة / محيط نت

اخبار مصر مباشر : نجيب ساويرس يحارب البطالة ويقرر إنشاء موقع توظيفي به 4000 فرصة عمل شاغرة للشباب

>

أصبحت نسبة البطالة في مجتمعنا العربي كبيرة للغاية, وأصبح أمر إيجاد فرصة عمل من المهام الصعبة التي تحتاج إلى وقت وجهد حتى يجد الشباب وظيفة مناسبة لمؤهلاتهم، فجاء موقع شغلني والذى عمل على تسهيل هذه المهمة بتوفير أكثر من 4000 فرصة عمل شاغرة في جميع التخصصات والمجالات.

عمر خليفة مسئول الموقع، أنه سيُقام موقع توظيفي في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وسيتم توفير أكثر من 4000 وظيفه وذلك في يوم 24 ، ومن المقرر أنه سيضم الكثير من الشركات في مجالات عمل مختلفة تناسب العديد من المؤهلات حتى تساهم بشكل عملي في مساعدة الكثير من الباحثين عن فرص عمل.

كما ذكر أيضًا بأن هذا الموقع سوف يكون تحت رعاية رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، والمعروف عنه بالعمل الدائم على المساهمة في الأعمال التي تخدم شباب هذا الوطن، وأضاف أن المهندس نجيب ساويرس سيكون شريك مساهم في تمويل الموقع الذي سيساعد 10 آلاف شاب في إيجاد وظائف شاغرة.

وذكر عمر خليفة مسئول الموقع أن من بين الباحثين، سيكون هناك عمال المهن الحرفية والمؤهلات العليا والمتوسطة، وأنه يأمل أن يكون بهذا الموقع سوف يساهم في حل جزء من البطالة، وذكر أن هذا المشروع بلغت حجم استثماراته نحو 250 ألف جنيه، وأن جزء من تمويل هذا المشروع يساهم فيه المهندس نجيب ساويرس.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا