اخبار منوعة / محيط نت

اخبار - بدء التسجيل في ملتقى ألوان برعاية سلطان بن سلمان

>
تنطلق فعالياته في 12 ربيع الأول

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بدء التسجيل في ملتقى ألوان بنسخته الخامسة، والذي ستنطلق فعالياته في 12 ربيع الأول 1438هـ الموافق 11 ديسمبر 2016هـ  برعاية رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، على أرض مركز المعارض والمؤتمرات في العاصمة الرياض.
 
ودعت اللجنة المنظمة للملتقى الزوَّار إلى التسجيل المبكر عبر الموقع الإلكتروني لملتقى ألوان Colors.sa، لتمكينهم من الحصول على كل التسهيلات لحضور أكثر من 35  ورشة عمل متخصصة يديرها خبراء مختصون على المستويين المحلي والدولي، وذلك بمشاركة محترفي التصوير الفوتوغرافي والأفلام السياحية القصيرة والمهتمين في صناعة التصوير بالمملكة.
 
ويمثل ملتقى ألوان أكبر تجمع للمصورين المحترفين، الأمر الذي سيُسهم بشكل مباشر في إبراز البعد الحضاري والسياحي للمملكة، حيث يستهدف الملتقى أكثر من 30 ألف زائر خلال الدورة الخامسة للملتقى التي سيجري من خلالها تبادل المعرفة والاطلاع على أحدث التطورات في تقنيات التصوير وذلك عبر التواصل مع 80 عارضًا من جهات ذات العلاقة إلى جانب شركات متخصصة بتكنولوجيا التصوير والمحترفين في صناعة الأفلام في .
 
يُذكر أنَّ ملتقى ألوان السنوي، يجمع عددًا من المصورين المحترفين والهواة في المملكة ودول الخليج العربي، إلى جانب فروع جمعية الثقافة والفنون، والجمعية للتصوير الضوئي، وكذلك خبراء مجالات السياحة والآثار والثقافة والتوثيق والنشر الإعلامي. والشركات المهتمة بالتسويق والنشر الإلكتروني والتصوير الفوتوغرافي.
 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا