اخبار منوعة / محيط نت

الكويت لهذا اليوم - الجراح بحث مع رئيس الأركان البريطاني سبل تطوير التعاون في الجوانب العسكرية

>

/12/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 33

  • تعزيز التعاون الكويتي - الإيطالي في المجال العسكري على أعلى مستوى

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح مع رئيس أركان القوات الجوية البريطانية الأميرال السير ستفين هيلير، الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الصديقين.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي للجيش في بيان صحافي ان اللقاء حضره من الجانب البريطاني سفير المملكة المتحدة لدى البلاد ماثيو لودج والملحق العسكري البريطاني العقيد فينلي مكلين، بينما حضره من الجانب الكويتي رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ومعاون رئيس الأركان لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن أحمد العميري.

من جهة اخرى، قال معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط في الجيش اللواء الركن أحمد عبدالوهاب العميري إن الاجتماعات العسكرية الكويتية - الإيطالية ترمي إلى تعزيز التنسيق المشترك لتحقيق الهدف المنشود المتمثل في التعاون بين القوات المسلحة الصديقة على أعلى المستويات.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي في الجيش في بيان صحافي أمس ان ذلك جاء في كلمة للواء العميري خلال حضوره توقيع محضر الاجتماع التاسع للجنة العسكرية الكويتية ـ الإيطالية الذي يأتي تفعيلا لمذكرة التفاهم في المجال العسكري المشترك بين البلدين الصديقين.

وذكر البيان أن اللواء العميري اعرب عن ترحيبه بنائب رئيس هيئة السياسة العسكرية الإيطالية اللواء روبرتو كاميكالا والوفد المرافق له ناقلا لهم تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح وتحيات رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا