الارشيف / الدوري السعودي / الهلال السعودي / الهلال السعودي

السعودي اليوم 18/10/ : رئيس : يكشف أسباب الأستغناء عن جوستافو و موقفه من قضية بخاري و رسالته لجماهير الزعيم

السعودي - هاي كورة – فتح الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي عدد من الملفات و القضايا الخاصة بالزعيم خلال لقائه التلفزيوني مساء يوم الأثنين.

وقال سمو الأمير في تصريحاته:”لقب وجه السعد ما استحقه والذي يستحقه عبدالله بن سعد رحمة الله عليه مضيفاً أنا مشجع لنادي منذ الصغر، أحضر للملعب وأنا صغير، بعد ذلك أصبحت عضو شرف عملت في 10 سنوات و أستفدت كثيراً من الأمير عبدالرحمن بن مساعد وهذا الرجل قدم لي الكثير”.

أما عن وسائل التواصل الأجتماعي قال :”لم يسبق لي أن إتخذت قرار بسبب ضغط وسائل التواصل الإجتماعي ؛ لدي حساب شخصي ولم أكتب عليه رئيس نادي مشيراً الي أن  الحساب الرسمي لنادي أهم بكثير من حساب شخصي لي أنا، أتحدث بصفتي رئيس نادي ”.

كما كشف بن سعد عن التفاصيل و الأسباب التي أدت الي الاستعناء عن المدرب الأوروجوياني جوستافو ماتوساس :” من الخطأ أن تتعاقد مع مدرب وتفترض إقالته، تعاقدنا مع جوستافو بعد دراسة السيرة الذاتية وبداية ماتوساس معنا في كأس السوبر كانت جيدة جداً والكل أشاد به، بعد أن عدنا للرياض قل عطاءه وتوجيهاته للاعبين”.

و تابع :” ولكن من أغرب ما عمله المدرب جوستافو أنه يخرج لاعب من قائمة 22 لاعب !، وفجأة يختاره، ونحن لا نستطيع أن نفرض عليه بل نناقشه ؛ بدأ ماتوساس معنا بشكل جدي وبعد وصوله للرياض شاهدنا أمور غريبة لا يمكن أن يستوعبها العقل ؛ أنا رأيت أن إبعاد ماتوساس كان ضرورة لابد منها لأننا شاهدنا أمور غير طبيعية فعلها ماتوساس ولا يمكن تقبلها وإقالته أمر طبيعي”.

و أكمل :”ملف المدرب الجديد كان يوجد بداية 4 أسماء وكان لابد لنا أن نتريث ونوجد مدرب مميز يلائم طموحاتنا ؛ فاوضنا 4 مدربين بشكلٍ مباشر ولكن غروس لم نفاوضه ؛ واحد من المدربين الذين يربطهم عقد مع أحد الأندية كنت على اتصال مباشر معه وكان يود الحضور لنا ولكنه مرتبط بعقد مع نادٍ أخر مشيراص الي أن أعضاء الشرف لديهم ميزة وهي طرح أرائهم ولكن لا يوجد أي عضو شرف يفاوض دون علمنا”.

و أردف:” لم نفاوض كارينيو وغروس وأتحدى أي شخص يثبت أننا فاوضناهم رغم كفاءتهم التدريبية وكان هناك مدرب يتشرط حصول 500 ألف دولار في حال حصول الفريق على المركز الخامس ولكن يبدو أنه لا يعرف جيداً ولو وافقنا كإدارة وجود بند في العقد يسمح للمدرب دياز عرض من الأرجنتين أو ريفر بليت فإننا لا نستحق البقاء في ”.

و واصل :” لا أعتقد أن المدرب سيقبل بوضع بند مثل هذا في عقده ولا وجود لبند يسمح لدياز بالرحيل حال وصول عرض من الأرجنتين وريفر بليت وكل عقد يتوجب فيه شرط جزائي بلا شك”.

أما عن المدرب الجديد قال :”المدرب دياز أبلغنا بأنه لن يستطيع السفر قبل وسيصل لدبي وسيستلم التأشيرة من هناك ومساعدي دياز على اتصال دائم معنا و لكن للأسف دياز لا يتحدث الإنجليزية”.

كما وجه سموه رسالة الي جماهير قائلا:”رسالتي للجماهير لا تأخذون الذنوب وراء إنجرافكم حول الصحف المحددة التي تسيء للمفرج ويحق للجمهور أن يغضب وينتقد ولكني شخصياً تعودت على الضغوط وأصبح الأمر عادياً بالنسبة لي وأي شي يخص نادي سواءً لاعبين أو مدربين ستكون قضية رأي عام، نحن نتحدث عن شعبية جارفة وكبيرة”.

و عن قضية عبداللطيف بخاري عضو مجلس إدارة السعودي لمرة القدم قال :” القضية لم تنتهي بالنسبة لنا ورفعنا شكوانا للجرائم المعلوماتية بخاري قال “دنيئة” لا تعني شيء غلط فهل يسمح لي بخاري أن أسميه “الدنيء عبداللطيف بخاري” ؟؟

و أستعرض :”إذا كانت القضية تمس نادي فهذا أمر لا يمكن القبول به ولا أقبل بواسطة بها على الإطلاق وهذا حق مؤتمن عليه أمام الجمهور”.

و في كلمة للمنتخب الوطني السعودي علق علي انتصاراته قائلاً:” يبيّض الوجه والمدرب فان مارفيك يؤدي بشكل مميز ولا نريد إحباط من الجماهير ومارفيك يحقق نتائج جيدة وإن كان كذلك فدعوه يعمل وإن شاء الله إذا إستمرينا بهذا الشكل فسنتأهل ونتمنى تفاعل الناس بشكل إيجابي وكبير”.

 

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : رئيس الهلال : يكشف أسباب الأستغناء عن جوستافو و موقفه من قضية بخاري و رسالته لجماهير الزعيم في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الهلال السعودي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الهلال السعودي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا