الارشيف / الدوري السعودي / الهلال السعودي / الهلال السعودي

السعودي اليوم Friday 14/10/ : المؤتمر الصحافي للقاء والفيصلي


  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

المؤتمر الصحافي للقاء الهلال والفيصلي

السعودي - المؤتمر الصحافي للقاء والفيصلي

14/10/

الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي

 

قدّم مدير الجهاز الفني لفريق الأول لكرة القدم الروماني "ماريوس سيبيريا" مباركته للاعبين المنتخب بمناسية تحقيقهم لنتائج مميزة في تصفيات كأس العالم 2018م، وذكر "سيبيريا" أن المنتخب قادر على الوصول لكأس العالم؛ لأنه يملك فريق محترم ويستحق التأهل، وعن لقاء "الفيصلي" مساء الغد، شدد "سيبيريا" على أهمية الظفر بالثلاث نقاط ومواصلة العمل الجيد الذي قاموا به جميع اللاعبين خلال فترة التوقف.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

 

وأضاف "سيبيريا" سعيد بعودة اللاعبين المصابين خلال فترة التوقف عدا الثنائي "ياسر القحطاني وعبدالله الزوري" الذين يواصلان برامجهما التأهيلية، وأشكر جميع اللاعبين لاحترافيتهم العالية وعملهم المميز خلال هذه الفترة.. وعن تركيزه خلال فترة التوقف على رفع المعدل اللياقي بسب ضعف اللياقة لدى اللاعبين في المباريات السابقة .. أجاب "سيبريا" لست مخول في الحديث عن الماضي؛ ولكن عملت خلال هذه الفترة في التركيز على كافة خطوط الفريق مع رفع المعدل اللياقي وكذلك الجانب التكتيكي والفني لجميع الخطوط.. وأضاف أواجه تحدي كبير مساء الغد كوني أواجه فريق يتكتل دفاعيًا لاستغلال الهجمات المرتدة وقادر على استغلال هذا التراجع.. لأنني أملك لاعبين محترفين قادرين على اختراق هذه التكتلات وتطبيق ما اطلبه منهم.

 

من جهته، شدّد اللاعب "أسامه هوساوي " على أهمية الظفر بالنقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات لتحقيق الهدف المطلوب.. وأضاف "الفيصلي" فريق محترم ويقدم كرة قدم جميلة ويملك لاعبين مميزين قادرين على المنافسة.. وأشاد "هوساوي" باحترافية المدير الفني "سيبريا" وقال: هو يعمل بشكل جيد وقدمنا معه مميزة أمام فريق "الرائد".. -وبمشيئة الله- قادرين على تحقيق النقاط الثلاث.. مشيرًا إلى أن الحالة الذهنية للاعب بعد العودة من المنتخب لن تؤثر كوننا لاعبين محترفين ونؤدي المطلوب منا سواءً في المنتخب أو مع الفريق.. وعن الأخطاء الفردية التي تحدث في كل من المدافعين.. ذكر أن الخطأ وارد في كرة القدم ولكن خطأ المدافع مؤثر مشددًا إلى أنهم يسعون إلى تلافي الأخطاء في المباريات المقبلة.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا