الدوري السعودي / الهلال السعودي / الهلال السعودي

اخبار السعودي اليوم 1/12/ - المؤتمر الصحافي للقاء وضيفه الشباب

اخبار السعودي اليوم 1/12/ -

المؤتمر الصحافي للقاء وضيفه الشباب

1/12/

الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي

وصف مدير الجهاز الفني لفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني "رامون دياز" فريقه مع ضيفه "الشباب" مساء يوم غد بالقوية، التي لا تقل أهمية عن اللقاء الماضي، وزاد:"جاهزون لخوض مواجهة الغد، وطموحنا هو مواصلة تصدّر ترتيب الدوري، والاستمرار في المركز الأول، الذي ناله الفريق عن جدارة واستحقاق، ومهمتنا غدًا تتطلّب منّا التركيز".. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وأشاد "دياز" بدعم جماهير في مواجهة "الأهلي" التي خاضها الفريق في "جدة" يوم الماضي، ومساندتهم للاعبي الفريق طوال مجريات المباراة، وأضاف :"كان الحضور قويًا، والمباراة انتهت بشكل مرضٍ لهم ولنا، وهم بالفعل اللاعب رقم 12 بالفريق.. وأقول لهم أنّ الفريق يسير في الطريق الصحيح، وأتمنّى أن يساندوننا في مبارياتنا القادمة، لما يقومون به من دور كبير في تحفيز اللاعبين".

 

وعن معرفة المدير الفني لفريق الشباب "سامي الجابر" بالهلال، الذي مثلّه ودربه سابقًا، أجاب:"المباراة القادمة ننظر لها مثلما ننظر لأي أخرى، وهي مهمة بالنسبة إلينا، والفريق يتطوّر من لقاء إلى آخر، ونحن نحترم الشباب وعلى رأسهم المدير الفني للفريق "سامي الجابر"، الذي درّب ، ويعد أحد نجومه البارزون، وكرة القدم فيها متغيّرات، فكل لها ظروفها، ونعمل حاليًا على استمرارية تطور الفريق في كافة النواحي، وطموحنا أن يظهر الفريق يشكل جيدّ ويحقق نتيجة إيجابية مقرونة بالمستوى".

 من جهته، شدّد المحترف الأوروغوياني "نيوكولاس ميليسي" على أهمية تحقيق النقاط الثلاث في لقاء الغد، والاستمرار في صدارة ترتيب الدوري، مشيرًا إلى أن استعداداتهم للقاء الغد كانت مليئة بالجديّة، وزاد:"متحفزون لخوض مواجهة الغد، ونحن نتدرّب بشكل جاد، ونعلم أن كل مبارياتنا القادمة صعبة، ولا زال أمامنا طريق طويل يتطلّب منّا الكثير من الجهد والعطاء".

وحول دعم الجمهور له، وتواجده في القائمة الأساسية للفريق خلال المباريات الماضية، أشار إلى أن أي لاعب يذهب إلى دوري آخر؛ يحتاج إلى وقت للانسجام والتأقلم على طريقة اللعب، وزاد:"في الفترة الماضية سنحت لي الفرصة بالمشاركة أساسيًا، وعملت على استغلالها؛ لمساعدة بقية زملائي في الفريق الذين دعموني، وأود أن أشكر جماهير على دعمها ومساندتها خلال الفترة الماضية.

اخبار السعودي اليوم 1/12/ -


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا