الارشيف / الدوري السعودي / النصر السعودي / النصر السعودي

اخبار السعودي اليوم Friday 14/10/ : لانوس الأرجنتيني: قضية ؟ نثق في الفيفا

اخبار السعودي - لانوس الأرجنتيني: قضية ؟ نثق في الفيفا

14 أكتوبر ــ 11:06 ص | سبورت - علاء العلي

أكد رئيس نادي لانوس الأرجنتيني، نيكولا روسو ثقته الكاملة في وقوف الدولي لكرة القدم بجانب ناديه في أزمته ضد نادي في ظل مطالبة النادي الأرجنتيني بالحصول على كامل مستحقاته المالية من بيع لاعبه الباراغوياني فيكتور أيالا، والتي تبلغ 2 مليون دولار.

وصرح روسو” لم يكن من الغريب بيع بعض لاعبي الفريق، هناك مشكلة اقتصادية تؤثر على أغلب الأندية الأرجنتينية، لذلك نضطر إلى بيع بعض اللاعبين، كما فعلنا مع جونيور بينيتيز، جوستافو جوميز وفيكتور أيالا”.

وأكمل” تم بيع أيالا إلى نادي السعودي، لكنهم لم يسددوا قيمة الصفقة التي تبلغ 2 مليون دولار، اتخذنا إجراءات في هذا الشأن ورفعنا دعوى قضائية في الفيفا”.

وأضاف” كان من المقرر السداد في 12 أغسطس الماضي، لكن الوقت مضى، نثق في قرار الفيفا، لن نحصل فقط على قيمة الصفقة وإنما سنحصل كذلك على غرامة التأخير”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار النصر السعودي اليوم Friday 14/10/2016 : لانوس الأرجنتيني: قضية النصر؟ نثق في الفيفا في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع النصر السعودي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النصر السعودي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا